اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم الإعلانات التجارية كل شيء يتعلق بإعلانات المواقع التجارية

أضف رد جديد

قديم 18-03-2023, 10:55 AM   #1
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 34
المشاركات: 932
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 34
المشاركات: 932
التقييم: 10
افتراضي كل ما يجب أن تعرفه عن جهاز فيغور



كل ما يجب أن تعرفه عن جهاز فيغور

يعد جهاز فيغور واحد من أحدث اجهزة كشف الذهب والمعادن المصنع من قبل شركة ام دبليو اف الأمريكية والتي خصصت هذا الجهاز حتى يكون ملائم لكافة أنواع رحلات البحث وللمستكشفين من كافة البلدان فضلا عن أنها حرصت أن يكون الجهاز مناسب للاستخدام الاحترافي والمبسط ليكون بذلك واحد من أجهزة الكشف عن الذهب المنافسة والتي تشكل خيارا مميزا لكافة الباحثين. في هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز فيغور بالتفصيل ونتناول العديد من المعلومات المتنوعة التي تصف هذا الجهاز وخصائصه ولا نغفل أي معلومة مهمة يجب أن تعرفها قبل أن تهم بشرائه.

جهاز فيغور- تعريف عام

يستخدم جهاز كاشف الذهب فيغور في الكشف عن أماكن وجود الذهب والمعادن الثمينة الاخرى والأحجار الكريمة ويعد واحد من أشهر اجهزة كشف الذهب الأمريكية وقد حقق أرقام قياسية من المبيعات خلال فترة وجيزة. الجهاز مزود بأحدث التقنيات التي تمنحه قدرة على ايجاد أماكن الفراغات والكنوز الدفينة ويمتاز بسرعته الكبيرة ودقته التي قلما تخطئ في الكشف عن مكان وجود الدفائن في مختلف البيئات والظروف الجوية. يأتي هذا الجهاز بعمق بحث يصل إلى عشرين متر تحت سطح الأرض أما عندما نتحدث عن المسافة السطحية فهو يمكن أن يصل إلى أهداف تتجاوز الألفين متر في جميع الاتجاهات وتكفل الشركة لك الجهاز لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء.

خصائص جهاز فيغور للكشف عن الذهب

يتمتع جهاز فيغور بعدد كبير من الخصائص التي جعلته واحد من أفضل أجهزة الكشف عن الذهب في العالم ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

يعد جهاز فيغور واحد من اشهر الأجهزة ثنائية النظام فهو يعمل بنظامي المسح بعيد المدى والمسح الصوتي ويدعم كل من هذين النظامين عمل النظام الاخر ويتكاملان معا في تحديد أماكن تواجد الأهداف بدقة كبيرة.

يوفر الجهاز إمكانية الوصول إلى الهدف عبر الإشارات الصوتية حيث ان كثير من المستكشفين يعانون من تحديد موقع الهدف الدقيق بعد صدور الإشارة بوجوده خاصةً لو لم يتوافر لديهم جهاز تحديد المواقع جي بي اس ومع جهاز فيغور لم تكون بحاجة لكل هذا فهو يوصلك إلى مكان تواجد الهدف الخاص بك بدقة كبيرة عبر الإشارات الصوتية.

يحتوي الجهاز على بوصلة رقمية مثبتة على شاشته تساعدك على معرفة الاتجاهات بصورة دقيقة وما يميز هذه البوصلة هو أنها تتخذ الهدف اتجاه رئيسي لها وتضمن لك ان تصل له بأقل جهد ووقت.

تصل نسبة دقة الأهداف المكتشفة بواسطة هذا الجهاز إلى ١٠٠٪ فهو مزود بعدة أنظمة دقيقة تحميك من أي إشارات خاطئة او إشارات غير دقيقة أيا كان مصدرها وهنا أيضا تظهر أهمية كون هذا الجهاز ثنائي النظام فلو كان يعمل بنظام واحد لكان هناك هامش خطأ أكبر.

جهاز فيغور من الأجهزة ذات المعالجات السريعة لذلك إذا ما كان هناك هدف أو ذهب بالقرب منك فلن يستغرق الأمر من الجهاز الا بضعة دقائق قبل أن تكون قادر على الوصول له وعامل السرعة من العوامل المهمة التي تحدد جودة جهاز كشف الذهب فالأجهزة البطيئة تقلل من كفاءة عملية الاستكشاف بالكامل وتستغرق وقتا وجهدا وأيضا يمكن أن ترفع من تكلفة عملية الاستكشاف ككل.

يحتوي فيغور على نظام فلترة متطور يفلتر كافة الاشعارات الواردة وينتقي منها فقط الإشارات المهمة التي يمكن أن تشير إلى أهداف ذات قيمة بالنسبة للمستكشف ويستثني أي اشارات أخرى أقل أهمية.

برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب واجهزة كشف المعادن

للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا موبايل - واتساب : 00971503223835

توفر شركتنا خدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم لجميع اجهزة البحث عن الذهب الخام و اجهزة كشف الذهب التصويرية وجميع اجهزة الكشف دون استثناء.





أسعار الذهب اليوم
https://youmone.com/gold
ضياء روحي غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
تعرفه, جهاز, فيغور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:36 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.