اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم الإعلانات التجارية كل شيء يتعلق بإعلانات المواقع التجارية

أضف رد جديد

قديم 17-03-2023, 01:40 AM   #1
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 34
المشاركات: 928
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 34
المشاركات: 928
التقييم: 10
افتراضي كل ما تود أن تعرفه عن جهاز كاشف الذهب سيغما


كل ما تود أن تعرفه عن جهاز كاشف الذهب سيغما

اجهزة الكشف عن الذهب والمعادن الثمينة أخذت تزداد يوماً بعد يوم ومع ازدياد أنواع الأجهزة واشتباك خصائصها أصلح يصعب خاصةً على المبتدئين أن يختاروا افضل جهاز كشف ذهب ملائم لطبيعة رحلاتهم الاستكشافية فتعدد الخيارات يولد الحيرة والحيرة غالبا ما تترافق مع الاختيارات السيئة. في هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات جهاز كاشف الذهب سيغما اجاكس ونسلط الضوء على أهم المعلومات والمواصفات التي يجب أن تعرفها عنه وبالتالي تتخذ قرار شرائه أو عدم الشراء بناءً على معلومات دقيقة واستراتيجية واضحة تنأى بك عن الاختيارات الخاطئة.

مواصفات جهاز سيغما التقنية

عند ذراء هاتف ذكي سيكون أول ما تسأل عنه هو نوع المعالج وسعة البطارية والسعة التخزينية وما إلى ذلك من المواصفات التقنية وكذلك الأمر تماما مع أجهزة كشف الذهب فالخصائص التقنية هي اول ما يجب أن تفكر به عند شراء جهاز جديد.

المعالج والبطارية

بالنسبة لجهاز سيغما فهو يأتي بمعالج بت مايكرو كونترولور ٣٢ والذي يعد واحد من أفضل معالجات شركة اجاكس الأمريكية على الاطلاق. جهاز سيغما مزود بأقراص تخزينية تصل سعتها إلى ١ جيجا بايت وهذا أكثر من ممتاز بالنسبة لجهاز كشف ذهب ومعادن اما بطاريته فهي تأتي بسعة ٣٣٠٠ ملي أمبير وبقدرة ٧.٤ فولت ما يمنحها أداء متكامل لمدة خمسة ساعات متواصلة بدون انقطاع. شركة اجاكس من الشركات الخبيرة بأجهزة الكشف عن الذهب لذلك حرصت على توفير بطارية اضافية power bankبسعة تقدر بضعف سعة البطارية الأصلية إذ تكفي للعمل مدة عشرة ساعات متواصلة ويمكنك أن تستخدمها في حالات الطوارئ او إذا ما كنت تخطط لرحلة استكشاف طويلة في منطقة تخلو من الكهرباء.

التنبيه الصوتي والاهتزازي

كمعظم أجهزة الذهب الأخرى يعمل جهاز سيغما بالتنبيه عن طريق الإشارات الصوتية ويزفر أصواتاً بجودة عالية والأهم أنه يعطيك إمكانية التحكم بكافة اعدادات الصوت وخفضه أو رفعه بحسب الحاجة. إذا ما كنت تريد الاستغناء عن التنبيهات الصوتية لأي سبب من الأسباب فيمكنك أن تستعين بالتنبيهات الاهتزازية والتي تغني عن الصوت فبدلا من اصدار الأصوات عند الاقتراب من الهدف سيصدر الجهاز اهتزازا كافي كي تلاحظه.

البلوتوث ولغات الجهاز

الجهاز لا يدعم خاصية البلوتوث لذلك لن يكون بمقدورك أن تصل به أي جهاز آخر من خلال هذه التقنية لكن يوفر مداخل تقليدية لكافة الملحقات المهمة التي يمكن أن ترفقها به. ما يميز شركة اجاكس أنها تمتلك عملاء من كافة انحاء العالم لهذا نجدها حرصت على أن يكون جهاز سيغما موجه لعملائها في كافة الدول فقامت بتزويده بثماني لغات مختلفة حتى تلائم أي مشتري من اي دولة ولا يكون بحاجة لأي متطلبات لغوية حتى يستخدمه كما يجب.

كلمات المرور

مع الأسف تهمل الكثير من أجهزة الكشف عن الذهب أهمية الخصوصية في عمل الجهاز وبالنسبة للمستكشف لكن جهاز كشف المعادن والذهب سيغما ليس بينها إذ يوفر إمكانية تعيين كلمة مرور لا يمكن أن يعمل الجهاز بدونها وتوفر أيضا إمكانية إعادة تعبين كلمات المرور أو الغاءها بشكل كلي بحسب رغبتك وحاجتك وهذه الميزة لا تتوافر في الكثير من الأجهزة المنافسة.

وزن الجهاز وأبعاده

يصل وزن الجهاز بالإضافة إلى صندوق الحمل الخاص به إلى ٦.٥ كيلو غرام وهذا الوزن خفيف جدا إذا ما قارناه مع أجهزة الكشف الأخرى وأبعاد الجهاز تجعله سهل الحمل فضلا عن أن الحقيبة التي ترفق من قبل الشركة تسهل عملية الحمل بشكل كبير وتمكنك من جمع كافة ملحقاته في مكان واحد.

برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب واجهزة كشف المعادن

للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا موبايل - واتساب : 00971503223835

توفر شركتنا خدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم لجميع اجهزة البحث عن الذهب الخام و اجهزة كشف الذهب التصويرية وجميع اجهزة الكشف دون استثناء.




أسعار الذهب اليوم
https://youmone.com/gold
ضياء روحي غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
الذهب, تعرفه, جهاز, سيغما, كاشف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 AM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.