:: قم بتنقية وتحسين جودة الهواء الخاص بك (آخر رد :سمير رامي)       :: شركة نقل سيارات (آخر رد :سمير رامي)       :: كيف تبدين اصغر ب 10 سنوات (آخر رد :سمير رامي)       :: خدمة تصديق الوثائق والشهادات والفواتير (آخر رد :سمير رامي)       :: توثيق وتصديق الشهادات الجامعية (آخر رد :سمير رامي)       :: عبايات لكل المناسبات | abyat_abaya (آخر رد :ضياء روحي)       :: المقيِّم الداخلي (آخر رد :العالمية للتدريب)       :: احترف لغة البايثون Python (آخر رد :سمير رامي)       :: ضاعف عملات البيتكوين الخاصة بك مجانًا! (آخر رد :سمير رامي)       :: هل إسرائيل تدمر العرب من الداخل؟ (آخر رد :ضياء روحي)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



أضف رد جديد

قديم 13-06-2020, 04:40 AM   #1
تاريخ التسجيل: Oct 2019
العمر: 40
المشاركات: 517
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Oct 2019
العمر: 40
المشاركات: 517
التقييم: 10
افتراضي غوغل تصبح مدقّق لشبكة ثينا

ستتعاون غوغل مع ثيتا لابز في خطوة تهدف للمساعدة في توصيل الفيديو للمستخدمين من خلال غوغل كلاود.

عقب الإعلان, قال ميتش ليو الرئيس التنفيذي لشركة ثيتا لابز: كجزء من الشراكة, يساعد عملاق التكنولوجيا ثيتا في إطلاق مينت 2.0 , حيث أنّه متوقّع حدوث الشوكة الصلبة يوم الأربعاء بالتوقيت الباسيفيكي .
وقال مطوّر غوغل كلاود آلين داي:
لا يمكنني تقديم تفاصيل حول الاتجاه الفني الذي ستأخذه ثيتا, ولكن يمكنني القول أننا سنكون شركاء جيدين. إن غوغل كلاود هو مدقق لمشروع البلوك تشين, وستشارك في أمان الشبكة وحوكمتها, بينما تقوم ثيتا بتسجيل الرموز لهذه العقدة.
ستصبح غوغل عقدة المدقق الخارجية الخامسة للبروتوكول. حيث ستقوم ثيتا لابز بدعم 5 مليون من عملة ثيتا ( تبلغ قيمتها حوالي 2.4 مليون دولار) لـ غوغل على الشبكة.
تكافئ ثيتا المشاركين في الشبكة لترحيل محتوى الفيديو إلى مستخدمين آخرين باستخدام النطاق التردّدي الاحتياطي وموارد الحوسبة. وقال ليو إن النتيجة النهائية يجب أن تكون "شبكة متشعبة لامركزيّة ضخمة من المرحلات".
كما أن غوغل تنضم إلى أمثال بايننس و بلوك تشين فينتشرز و غومي كريبتو كمدققين خارجيين للمؤسسات يقترحون ويتحققون من الكتل الجديدة على ثيتا بلوك تشين. ففي نهاية المطاف تهدف ثيتا إلى الحصول على 31 مدقق حسابات خارجي للمؤسسات.
قال داي:
لا يمكنني التكهن بما سيحدث في المستقبل, لكننا نتطلع للعمل مع المستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إلى شبكة ثيتا. يمكن للمستخدمين إطلاق عقدة ثيتا غاردين من سوق جي سي بي. وببضع نقرات يمكنهم نشر غاردين والتواصل مع شبكة ثيتا .
غوغل سيكون أول مدقّق للمؤسّسات الأوروبيّة في ثيتا حيث أن عملاق التكنولوجيا سيستضيف العقدة في مكتبه في أيرلندا, مما يزيد من لامركزيّة الشبكة جغرافياً. في حين انه بشهر شباط الماضي أعلنت هيديرا هاش غراف أن غوغل كلاود ستقوم بتشغيل عقدة على شبكة تشبه البلوك تشين وإتاحة تحليلات هاش غراف للمستخدمين.
كما أن الشوكة الصلبة ستؤدي إلى تضخيم ثيتا فيول وهو رمز ثانٍ يعمل على تشغيل العمليّات على السلسلة بنسبة 5 ظھ , مما يخلق مكافأة أكبر لأصحاب المصلحة.
بالإضافة إلى ذلك, ستعمل المئات من عُقد الغاردين (المتاحة للجمهور) كطبقة إضافيّة من الإجماع مع إطلاق مينت 2.0 من خلال وضع اللمسات الأخيرة على البلوكس والتحقق من عقد التدقيق السيئة. قال ليو إنه يمكن أن يرى غوغل يساعد ثيتا على توسيع عدد عقد الغاردين على الشبكة إلى آلاف أو عشرات الآلاف.
وإيضا تخطط ثيتا لمزيد من التعاون مع الذكاء الاصطناعي لغوغل ومبادرات علم الآلة والبيانات الضخمة. كما ان غوغل تمتلك أيضًا يوتيوب وهو هدف رئيسي لطموحات شراكة ثيتا.
حيث قال ليو:
يوتيوب مثير للاهتمام بشكل خاص لأنهم يستخدمون في الغالب تكنولوجيا متطوّرة داخليّاً لتقديم الفيديو وبثه, مما يجعل التجربة أسهل كثيراً دون الحاجة إلى الاعتماد على منصّات خارجية مثل آكاماي أو اي دبليو اس.
المصدر: كوين ديسك


سمير رامي غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
مدقّق, لشبكة, ثينا, تصبح, غوغل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:07 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.