اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم الإعلانات التجارية كل شيء يتعلق بإعلانات المواقع التجارية

أضف رد جديد

قديم 19-06-2022, 04:10 PM   #1
تاريخ التسجيل: Jun 2022
الدولة: No
العمر: 26
المشاركات: 104
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Jun 2022
الدولة: No
العمر: 26
المشاركات: 104
التقييم: 10
افتراضي كيفية منع لدغات البعوض

إنه الصيف أخيرًا! إلى جانب أشعة الشمس والمرح ، يعني الصيف أيضًا موسم لدغات البعوض. عندما تلدغك البعوضة ، فإنها تستخدم البروتين الموجود في دمك لإنتاج المزيد من البيض. هذه النتوءات الحمراء المسببة للحكة هي استجابة الجهاز المناعي للعاب البعوض. بدلاً من ترك البعوض يفسد أي خطط صيفية هذا العام ، اقرأ مقدمًا لمعرفة كيفية منع لدغات البعوض من الحكة شركة رش مبيدات بجدة .
تتضمن بعض الأعراض الشائعة لدغة البعوض ما يلي:
نتوء أحمر على الجلد يسبب الحكة
تورم موضعي وألم وحكة
احمرار حول النتوء
يعاني معظم الأشخاص من رد فعل طفيف تجاه لدغة البعوض ، ولكن بالنسبة للبعض ، قد يكون رد الفعل أكثر حدة.
"متلازمة سكيتر" ( الشرى الحطاطي  ) هي رد فعل تحسسي موضعي   تجاه لدغات البعوض ، وتتكون من  التهاب  وأحيانًا  حمى . وهو ناتج عن  عديد الببتيدات المسببة للحساسية في لعاب  البعوض  ، لذا فهو ليس معديًا شركة رش مبيدات بجازان .  
إذا بدأت في الشعور بصداع أو حمى أو آلام في الجسم أو غثيان أو قشعريرة أو صعوبة في التنفس ، فتأكد من الاتصال بأخصائي طبي على الفور.
علاج لدغة البعوض : ماذا يجب أن تفعل عندما تلاحظ لدغة البعوض؟
مفتاح علاجات لدغة البعوض هو أن تبدأ بإمالة اللدغة بالماء والصابون لمنع العدوى. يمكن وضع الثلج بشكل مؤقت لتخفيف التورم والحكة ، ويمكن أن تساعد المراهم والكريمات التي تُصرف دون وصفة طبية في تقليل الحكة.
أهم شيء يجب تذكره عندما يتعلق الأمر بالتخلص من لدغة البعوض هو: لا تحكها! خدش مكان اللدغة يؤدي فقط إلى إثارة السم ويزيد من استجابة الهيستامين. يمكن أن يسبب الحك المفرط أيضًا شقوقًا في الجلد يمكن أن تترك مجالًا للعدوى.
يمكن أن تساعد مضادات الهيستامين ومضادات الالتهاب ، والستيرويدات ، في تخفيف الأعراض والتخلص في النهاية من لدغات البعوض . يمكن استخدام كريم هيدروكورتيزون واحد في المائة بدون وصفة طبية للحكة الشديدة والتفاعلات الأكبر. إذا كانت هناك أعراض للعدوى ، فقد تحتاج إلى مراجعة طبيبك للحصول على المضادات الحيوية شركة رش مبيدات بابها .
كيف تمنع لدغات البعوض؟
على الرغم من أن العديد من لدغات البعوض غير ضارة ، إلا أن هناك أوقاتًا ينقل فيها البعوض المصاب أمراضًا خطيرة مثل فيروس غرب النيل ، مما يجعل حماية نفسك من اللدغات أكثر أهمية هذا الصيف.
يعد استخدام طارد الحشرات بنسبة 20٪ على الأقل من مادة DEET هو أفضل طريقة لمنع لدغات البعوض. تأكد أيضًا من التخلص من أي مناطق بها مياه راكدة حول المنزل يمكن أن تصبح أرضًا خصبة لتكاثر البعوض.
نظرًا لأن البعوض لا يحتاج إلا إلى زجاجة من الماء للتكاثر ، فإن الإجراء الوقائي الجيد هو التخلص من أي أواني للزهور أو الأقمشة أو حمامات الأطفال المليئة بالماء. لإبعاد البعوض عن المنزل ، افحص جميع النوافذ والأبواب وأصلح أي تمزقات في الشاشات الموجودة.
حاول تجنب ارتداء العطور ذات الرائحة الحلوة والكولونيا والألوان الداكنة ، وقلل من الوقت الذي تقضيه في الخارج أثناء الغسق والفجر حيث يكون البعوض أكثر نشاطًا في تلك الأوقات.
إذا استمر انتشار البعوض في الممتلكات الخاصة بك أو كان لديك المزيد من الأسئلة حول علاجات لدغات البعوض ، فتواصل مع متخصص مرخص في مكافحة الآفات للحصول على المساعدة.


Daila غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
شركة مكافحة حشرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.