:: سعر الابرة الاسفنجيه الالمانية (آخر رد :غوايش)       :: ‏تعرف علي أسرار البيع والشراء للاسهم (آخر رد :سمير رامي)       :: دردشة حبيش الحلاوي (آخر رد :سمير رامي)       :: أكاديمية تيمز بحوث، مشاريع، تكاليف وواجبات (آخر رد :غوايش)       :: دورة مهارات الاتصال الإداري الفعال (آخر رد :سمير رامي)       :: أحدث تصاميم طاولات تلفزيون مريحة وأنيقة (آخر رد :ضياء روحي)       :: تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا (آخر رد :ضياء روحي)       :: .ZEUUS Inc تعيّن عضوين جديدين في مجلس الإدارة (آخر رد :غوايش)       :: اكلات الشوارع افضل بريسكت في جدة عند العم خليل لايفوتك 2021 (آخر رد :ضياء روحي)       :: وجبة الجشيد من الوجبات الشهيرة (آخر رد :سمير رامي)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم الإعلانات التجارية كل شيء يتعلق بإعلانات المواقع التجارية

أضف رد جديد

قديم 03-08-2021, 11:03 AM   #1
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 31
المشاركات: 596
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Aug 2019
العمر: 31
المشاركات: 596
التقييم: 10
افتراضي أفضل وأحدث عطور نسائية فاخرة لعام 2021 | 6 زوايا




أفضل وأحدث عطور نسائية فاخرة لعام 2021 | 6 زوايا

نعرض أمامكم اليوم أفضل وأحدث عطور نسائية فاخرة لعام 2021 من أجل إطلالة أنثوية لا تقاوم وشعور بالانتعاش والحضور الكلاسيكي القوي الذي يخطف الأنظار إليكِ، نقدم لكم نخبة من أفضل العطور الثابتة والجذابة التي تجعلك دائمًا متألقة ومميزة بين الموجودين حولك.
اكتشفي كل ما هو جديد لإضافة لمسات سحرية إلى يومك واستمتعي برائحة منعشة قوية بأرقى النفحات العطرية المستوحاة من الروائح الزهرية والخشبية والتي تمنحك رائحة نادرة تعكس جمالك وأنوثتك والتي يتم تصنيعها من جانب أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم.
احصلي على أجدد العطور الصيفية المنعشة لعام 2021 المُختارة بعناية لتمنحك رائحة تدوم طوال اليوم على ملابسك والتخلص من الروائح المزعجة التي تقلل من ثقتك بنفسك، يمكنك اختيار العطور ذات الروائح الحمضية المنعشة والرائعة أو الروائح الشرقية التي تعكس رقتك وأنوثتك وتجعلك دائمًا تشعرين بأنكِ الأفضل بين من حولك.

أفضل عطور نسائية

نوفر لكم مجموعة من أفضل عطور نسائية المُختارة بعناية لإظهار جمالك وأنوثتك والتي تجمع بين أفضل الروائح العطرية حتى تصبح خيارًا رائعًا ومفضل لدى مختلف الأذواق وتمنح مستخدميها شعورًا لا يقاوم تتوافق المفهوم الجديد للأنوثة والعصرية مع اللمسات السحرية الجذابة التي تمنحك الشعور بالرفاهية.

مون باريس من ايف سان لوران عطر للنساء

· يعد هذا العطر واحدًا من أفضل وأشهر العطور الذي أطلقته بيت التصميم الفرنسي إيف سانت لوران وذلك بفضل رائحته المنعشة والجذابة التي لا يمكن مقاومتها.
· كما تتميز أيضًا بثبات يدوم طويلاً على ملابسك وهذا ما يجعلك دائمًا تشعرين بالانتعاش والحيوية.
· تمنحك حضور كلاسيكي لا يُقاوم يجعلك تستعيدين ثقتك بنفسك من جديد بإطلالة جذابة تخطف الانظار إليكِ دائمًا.
· مكونات العطر: مزيج رائع ومنعش من البرغموت والتوت البري والبتشول والفانيليا والمسك الأبيض والياسمين والتوت الأسود وفاكهة الكرز الرائعة.
· سعة العطر: 90 مل.

باريس من ايف سان لوران للنساء

· هذا العطر اكتشافًا جديدًا يستحق التجربة بكل المقاييس فهو الأفضل لإطلالة جذابة لا تقاوم وشعورًا لا يُنسى بفضل الروائح العطرية المُستوحاة من خيرات الطبيعة الزهرية وخلاصات الفواكه.
· تدوم طويلاً على الملابس والتي تجعلك دائمًا تتخلصين من الروائح الكريهة أو رائحة العرق وهذا ما يجعلك دائمًا تشعرين بالثقة وبكونك دائمًا مميزة ومختلفة عن الموجودين حولك.
· لأنكِ تستحقين دائمًا أن تكوني مميزة ومتألقة احصلي الآن على عطر باريس المُصنع من البيت التصميم ايف سان لوران الفرنسي.
· سعة العطر: 125 مل.

عطر نسائي فاخر

· لكل من تبحث عن التألق والجاذبية وفرنا لكم عطر نسائي فاخر من أجود أنواع العطور الشرقية التي تجعلك تستعيدين ثقتك بنفسك من جديد بإطلالة تخطف القلوب والأنظار مع عطر نارسيسو روج رودريجيوز - او دي بيرفيوم
· يعد واحدًا من الخيارات المفضلة والأولى لأصحاب الذوق الرفيع والروائح الكلاسيكية الرقيقة.
· يتميز هذا العطر بثبات يدوم طوال اليوم فمن الآن وداعًا لرائحة العرق المزعجة التي تقلل من ثقتك بنفسك طوال الوقت.

· يحتوي على نفحات عطرية رقيقة التي تمنحك الشعور بالرقي والفخامة فهو اختيار أكثر من رائع للفئات العمرية المختلفة حيث يمنح مستخدميه دائمًا الشعور بالانتعاش والحيوية.
· مكونات العطر: مزيج أكثر من رائع من الروائح الخشبية من العود والمسك مع الإضافات العطرية الأخرى التي تأخذك إلى عالم آخر من الانفراد والجاذبية والتألق ولذلك لا تترددي أبدًا أن تجعلي هذا العطر خيارك الأول.
· يعد هذا العطر من أكثر العطور المُفضلة لدى كثير من النساء بفضل رائحته العطرية الفاخرة والمُصنعة بعناية من جانب بيت التصميم العالمي نارسيسو رودريغيز.
· سعة العطر: 90 مل.

مانسيرا - ريد توباكو - او دى بارفيوم

· واحدًا من أفضل العطور المناسبة للجنسين والذي يتميز برائحة خشبية وجذابة مع إضافات عطرية جريئة تجعلك دائمًا متألقًا وإضفاء الانتعاش والبهجة إلى يومك.
· يأتي العطر في زجاجة أنيقة باللون الأحمر الداكن وغطاء أسود تناسب أصحاب الذوق الرفيع التي دائمًا ما تهتم بأدق التفاصيل.
· سعة العطر: 120 مل.
· مكونات العطر: مزيج وهمي لا يُقاوم من الخوخ الأبيض وجوز الهند والكشمش مع التفاح الأخضر والزعفران وجوزة الطيب والقرفة مع العود والتوابل.
· اكتشف الجديد من بيت التصميم العالمي ‎ Manceraالذي ينتج دائمًا أفضل العطور القوية والأنيقة للرجال والنساء.

توم فورد عود فلير- او دي بريفيوم

· تألقي مع أفضل الروائح العطرية النسائية المنعشة والقوية والتي تعد الأكثر تداولاً بين أولئك من أصحاب الذوق الرفيع والحضور الجذاب.
· إصدار جديد يمنحك الشعور بالعصرية والشبابية بدلاص من طابع الكلاسيكية الذي يمل منه البعض، ويتميز بتركيز عالي يستمر طوال اليوم على ملابسك.
· مكونات العطر: مزيج عالمي فاخر من خشب الصندل الشرقي والعنبر والفانيليا وفول التونكا ونجيل الهند وخشب الورد البرازيلي الوردي مع التوابل والهيل والمزيد من الروائح الخشبية الاخرى التي تأخذك إلى عالم آخر.
· سعة العطر: 100 مل.
· هذا العطر من أفضل إنتاجات شركة ‎ Tom Fordالعالمية فهو مناسب للجنسين.

أفضل عطر رجالي

· لعشاق الأناقة والجاذبية نقدم لكم أفضل عطر رجالي لإطلالة يغمرها الحيوية والانتعاش والفخامة ليمنحك شعور الثقة بالنفس ويجعل كل من يمر بجانبك يذوب في سحر أنفاسك استمتع الآن بإطلالة ولا اروع مع عطر كلاسيك بلو من جاغوار للرجال - او دي تواليت.
· مكونات العطر: مزيج رائع لا يُقاوم من الروائح الخشبية والمسك والصندل مع إضافات عطرية جذابة من الزهر والزنجبيل وزهرة اللوتس مع إضافات زهرية منعشة من البرغموت واليوسفي وتوت العرعر مما يمنحك شعور بالانتعاش والحوية.
· سعة العطر: 100 مل.
· هذا العطر يتميز بثبات وتركيز عالي بالإضافة إلى إنه مناسب لجميع الأوقات والفئات العمرية المختلفة.




موقع المكتبة نت
https://maktbah.net/
ضياء روحي غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
عطور, فاخرة, نسائية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 AM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.