:: سماعتين جيتلف ب ٢٩٩ ريال شامل التوصيل !! (آخر رد :ضياء روحي)       :: الكاتبة خلود عبدالله الخميس .. صحافية كويتية مجازة في الإعلام السياسي (آخر رد :غوايش)       :: مصبات شلال ستيل للبيع بالرياض - الشعاع المضيء للتجارة (آخر رد :ضياء روحي)       :: جنة المملكة شركة تنظيف بالرياض 0531954197 (آخر رد :هناء العاصي)       :: جنة المملكة شركة مكافحة حشرات بالدمام 0552820460 (آخر رد :هناء العاصي)       :: دبلوم البرمجة اللغوية العصبية. بحسب منهج البورد الأمريكي (آخر رد :ضياء روحي)       :: تطبيق plorer للتواصل مع اصدقائك و مشاركة افكارك (آخر رد :كريمة افندم)       :: افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا (آخر رد :ميزو المهندس)       :: كن مع حملة الملياري مسلم من أجل الرسول (آخر رد :القمر الأسود)       :: إبداع للترجمة والتطوير (آخر رد :ضياء روحي)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم البنوك والعملات الألكترونية ومشاريع الفوركس كل ما يختص بالبنوك والعملات الالكترونية ومواصفاتها (الإيجابيات والسلبيات) وكل شيء يخص مشاريع الفوركس

أضف رد جديد

قديم 21-11-2020, 12:00 AM   #1
تاريخ التسجيل: Sep 2020
العمر: 32
المشاركات: 48
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Sep 2020
العمر: 32
المشاركات: 48
التقييم: 10
افتراضي لماذا سوق الفوركس يحصل علي شعبية بالعالم


لقد أصبح تداول الفوركس مفهومًا شائعًا في عالم اليوم، وهناك الكثير من المهتمين بتداول الفوركس، وخاصة الشباب. فبالنسبة لمعظم الشباب ، فإن احتمال تحقيق أرباح كبيرة في سوق الفوركس هو حافز كبير.

ومع ذلك ، ليس كل من يرغب في دخول سوق الفوركس لديه القدرات اللازمة للعمل في قطاع به العديد من المخاطر على الرغم من وجود قصص نجاح كثيرة في هذا المجال. فقد أمضى العديد من المتداولين المحترفين سنوات لبناء استراتيجياتهم و إتقان فنهم ، و هذا بمثابة درس لأي شخص يتطلع إلى جني الدولارات وتحقيق الثروة من تداول الفوركس.

كما أن أحد الأسباب العديدة التي تجعل تداول الفوركس لا يزال يكتسب شعبية كبيرة في العالم هو زيادة الإعلانات بالإضافة إلى أن العديد من شركات ووسطاء الفوركس يقدمون بونص ترحيبي بدون ايداع للعملاء الجدد . كما لعب الإنترنت أيضًا دورًا كبيرًا في ربط المتداولين بالأسواق التي كان يتعذر عليهم الوصول إليها سابقًا. فإذا كنت تفكر في الانضمام إلى سوق الفوركس ، فإليك بعض الأسباب الأخرى التي تجعل تداول الفوركس مربحاً وطريقة لتحقيق الثروة.

تُقدم العديد من الشركات بونص بدون ايداع لعملائها الجدد بدون ايداع ، فهذا الأمر يجعلك تُحافظ على أموالك حتى لو كُنت محترفاً بما فيه الكفاية ، فإنك لا تزال تضع بعض أموالك في مخاطرة. لذلك من المفيد دائمًا إجراء البحث والتعامل مع شركة أو وسيط يُقدم البونص حيث أنك هنا تتأكد أولاً من ما يمكنك فعله دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ويسمى بونص الفوركس بدون إيداع لأنك لست مطالبًا بإيداع أي أموال قبل استلامه.

كما يتم تقديمه مرة واحدة فقط للترحيب بك في الشركة. فهذه طريقة ذكية للوسطاء لتحفيز عملائهم على إجراء المزيد من الصفقات معهم في المستقبل. والآن لا يزال مفهوم البونص بدون إيداع أمرًا منتشراً ، ومحفزاً للعديد من المتداولين لاسيما المبتدئين للدخول إلى عالم الفوركس.

بونص بدون ايداع قابل للسحب إن أحد أكثر الأمور وضوحًا هو أنه في معظم الحالات ، لن يُسمح لك بسحب بونص بدون الإيداع. فالهدف من امتلاكه هو أنه إذا كنت تحقق ربحًا منه ، فيمكنك سحب الربح الذي حققته. لكن التجارب المختلفة تخبرنا أنه ليس من السهل سحب الربح الذي حققته من البونص بدون ايداع. لكن في الوقت الحالي ستجد من السهل ايجاد احدى الشركات التي تقدم البونص بدون ايداع عبر الانترنت بعد أن تتأكد من أنها مرخصة وصادقة.

شركات تعطى بونص بدون ايداع: عند البحث عن شركة أو وسيط يقدم صفقة بونص بدون إيداع ، فإن الشروط التالية ستكون كافية لتبدأ العمل من خلالها وتثق في مصداقيتها. فيجب أن يكونوا معتمدين لممارسة الأعمال التجارية في بلدك. كما يجب أن يتمتعوا بسمعة طيبة. فلابد من فترة تجريبية تحددها معهم فإذا سارت الفترة التجريبية بشكل جيد ، فستعمل معهم على المدى الطويل. لذا فإن اختيار شركة فوركس أو وسيط جيد هو فقط الخطوة الأولى نحو الدخول إلى عالم الفوركس المربح.

إذا نظرت في تداول الفوركس عبر الإنترنت وشعرت أنها فرصة محتملة لكسب المال ، فقد تتساءل عن أفضل طريقة لمعرفة كيفية البدء في تعلم الفوركس.

لذا من المهم أن يكون لديك فهم للأسواق وطرق تداول الفوركس حتى تتمكن من إدارة المخاطر بشكل أكثر فاعلية ، وإجراء الصفقات الرابحة ، وإعداد نفسك للنجاح في مشروعك الجديد.

وللتداول بفعالية ،يمكنك العثور على الكثير من المعلومات المفيدة عن الفوركس في الانترنت. لذا اقض بعض الوقت في قراءة كيفية عمل تداول العملات الأجنبية ، وإجراء تداولات فوركس ، وأوقات تداول العملات الأجنبية النشطة ، وإدارة المخاطر للمبتدئين.

فمع مرور الوقت ستتعلم فلا شيء يتفوق على الخبرة في هذا المجال ، وإذا كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية ، فإن الخبرة هي أفضل معلم. وعندما تبدأ لأول مرة ، تقوم بفتح حساب تجريبي للفوركس وتجربة بعض التداول التجريبي. هذا سوف يمنحك أساسًا تقنيًا جيدًا حول آليات إجراء صفقات الفوركس والتعود على العمل مع منصة تداول محددة.

فالشيء الأساسي الذي قد تتعلمه من خلال التجربة ، والذي لا يمكن أن يعلمه لك أياً من الكتب أو التحدث إلى المتداولين الآخرين ، هو قيمة إغلاق تداولك والخروج من السوق عندما يتم إبطال سبب الدخول في صفقة.

فمن السهل جدًا على المتداولين التفكير في أن السوق سيعود لصالحهم. بينما ستندهش من عدد المتداولين الذين يقعون في خسائر كبيرة بسبب ذلك. عندما يضغط السوق أكثر على اتجاه تجارتهم الأصلية.

توصيات الفوركس : تعمل توصيات الفوركسحسب إستراتيجيات محددة على عدة أطر زمنية من الدقيقة إلى اليومية ، لذلك يمكن اعتبار أوقات الاحتفاظ بها من التداول على المدى القصير خلال اليوم إلى تداول المراكز على المدى الطويل. فالتوصية القوية هي التي تكون طويلة المدى على الرغم من حقيقة أن العديد من الصفقات تكون قصيرة المدى.

ففي أسواق اليوم ، ومع ارتفاع التقلبات وتقلص السيولة ، سيكون من الصعب للغاية الاستمرار في الاتجاه بمجرد أن يتحرك انعكاس قوي. لذلك من المهم بناء القرارات مع وضع أُطر زمنية أطول في الاعتبار.

حيث تعتمد كل استراتيجية على مجموعة معينة من عمليات الإعداد على أساس مستويات الأسعار وأنماطها أو المؤشرات الفنية أو الأحداث الاقتصادية. فجميع إستراتيجيات التوصيات يتم إنشائها بناءً على العوامل الفنية في الغالب. فتقوم استراتيجية واحدة فقط بتنفيذ الصفقات بناءً على إصدارات البيانات الاقتصادية ، وتحديداً على الانحراف بين الأرقام الفعلية والأرقام المتفق عليها.

هنا يمكنك العثور على التوصيات مجانًا في الانترنت من خلال مراكز التعلم أو الأقسام التعليمية للات والمواقع التي تختص بهذا المجال، وتوليد أفكار تجارية بناءً على البيانات الكلية والتقنية.

الشموع اليابانية : يمكن استخدام الشموع اليابانيه في أي إطار زمني ، سواء كان ذلك بيوم واحد ، أو ساعة واحدة ، أو 30 دقيقة ....الخ. ويتم استخدامها لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد. كما يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام الفتح ، والارتفاع ، والمنخفض ، والإغلاق للفترة الزمنية المختارة.
[*]إذا كان الإغلاق فوق الفتح ، فسيتم رسم شمعدان مجوف (يظهر عادة باللون الأبيض).

[*]إذا كان الإغلاق أسفل الفتح ، يتم رسم شمعة مملوءة (تظهر عادة باللون الأحمر أو الأخضر).

[*]يُطلق على الجزء المجوف أو المملوء من الشمعة اسم "الجسم الحقيقي" أو الجسم .

[*]الخطوط الرفيعة التي تظهر أعلى وأسفل الجسم تعرض النطاق العالي / المنخفض وتسمى الظلال .

[*]قمة الظل العلوي هي " أعلى سعر ".

[*]الجزء السفلي من الظل السفلي هو " أدنى سعر ".


نماذج الهارمونيك: يمكن تتبع جذور حركة التداول العادية وصولاً إلى نموذج هارمونيك، ويشبه نموذج الهارمونيك إلى حد بعيد نموذج W الصعودي أو M الهابط ، ويظهر عندما يتحرك السعر في اتجاه صعودي أو هبوطي ولكنه بدأ في إظهار إشارات التصحيح.وتبدو نماذج الهارمونيك المثالية كما يلي:

[*]يجب أن يكون التحرك AB هو تصحيح فيبوناتشي لحركة XA 0.618.

[*]يجب أن يكون التحرك BC إما تصحيح فيبوناتشي 382 أو 0.86 للحركة AB.

[*]إذا كان تصحيح فيبوناتشي للحركة BC يساوي .382 للحركة AB ، فيجب أن يكون CD 1.272 من الحركة BC.

[*]وبالتالي ، إذا كانت الحركة BC تساوي 0.886 من الحركة AB ، فإن CD يجب أن يوسع 1.618 من الحركة BC.

[*]يجب أن يكون حركة المستوى CD 0.786 تصحيح للحركة XA.


حيث يتم تداول نموذج الهارمونيك من النقطة D. فيختار التجار الشراء أو البيع عند النقطة D ، اعتمادًا على اتجاه النموذج.

موجات اليوت: غالبًا ما يتم اختصارها إلى EW وهي واحدة من المؤشرات المعروفة وله مكانته الخاصة في تحليل تداول الفوركس .حيث تظهر موجات اليوت أن نفسية المستثمر هي المحرك الحقيقي وراء التحركات داخل الأسواق المالية.

وهذا هو سبب استخدامه في تداول العملات الأجنبية بغرض تحقيق نتائج أكثر ربحية ومفهومة. وتُعرف عملية تطبيق موجات اليوت لتداول أسواق الفوركس أيضًا باسم تحليل موجة إليوت أو تحليل موجة فوركس. فغالبًا ما يستخدم التجار ومستثمرو الفوركس موجة إليوت في الفوركس كواحدة من العديد من استراتيجيات الفوركس المتقدمة . وبشكل عام ، إليك عدد من المهارات الاحترافية لاستخدام تحليل موجات اليوت في تداول الفوركس:

[*]اختيار طريقة معينة لتحديد عدد موجات إليوت

[*]الانتظار حتى تحصل موجة إليوت على الرقم "5"

[*]تأكيد الاتجاهات من المؤشر (المؤشرات الفنية)

[*]وضع وتحديد نقطة وقف الخسارة

[*]الدخول في صفقة تداول ووضع أمر وقف الخسارة

[*]النظر في الأرباح و أماكن التوقفات المثلى

[*]اتخاذ قرار بشأن خطة الخروج التجاري في حالة الخسائر


وبالتالي ، يمكن لتحليل موجات اليوت أن يؤثر على تداول العملات الأجنبية بعدد لا يحصى من الطرق. هذا يعني أن هناك طرقًا متعددة لتفسير تحليل موجة إليوت. حيث يعتمد ذلك على متطلبات واختيارات متداول الفوركس ، فيما يتعلق بأسلوب تحليل موجة الفوركس الذي يتبعه المتداول في استراتيجيته.

لماذا الفوركس يحصل شعبية بالعالم


كريمة افندم غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, الفوركس, بالعالم, يحصل, شعبية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:25 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.