:: مطلوب شركاء وممولين (آخر رد :سمير رامي)       :: جهاز كشف الذهب الخام جي ام تي 9000 – Gmt 9000 gold detector (آخر رد :غوايش)       :: تاجير خيام وتنظيم معارض ومؤتمرات (آخر رد :غوايش)       :: اساسيات التمريض العام (آخر رد :العالمية للتدريب)       :: ريح بالك .. أنت في أمان مع خرطوم غاز روافد (آخر رد :جاسر صفوان)       :: عرض برمجة و تصميم متجر الكتروني بسعر خاص (آخر رد :ضياء روحي)       :: تحسين الانتاجية من خلال تحسين الجودة وخفض التكاليف (آخر رد :العالمية للتدريب)       :: مطلوب شركاء وممولين لمشروع قائم (آخر رد :سمير رامي)       :: اربح وبيع منتجاتك مع منصة ريالات (آخر رد :سمير رامي)       :: تأسيس شركة بريطانية في لندن (آخر رد :سمير رامي)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



قسم البنوك والعملات الألكترونية كل ما يختص بالبنوك والعملات الالكترونية ومواصفاتها (الإيجابيات والسلبيات)

أضف رد جديد

قديم 03-07-2020, 01:00 AM   #1
تاريخ التسجيل: Oct 2019
العمر: 39
المشاركات: 410
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Oct 2019
العمر: 39
المشاركات: 410
التقييم: 10
افتراضي تحليل الشركة





تحليل الشركة
باستخدام قائمة مختصرة من الشركات ، يمكن للمستثمر تحليل الموارد والقدرات داخل كل شركة لتحديد تلك الشركات القادرة على إنشاء ميزة تنافسية والحفاظ عليها. يمكن أن يركز التحليل على اختيار الشركات التي لديها خطة عمل معقولة وإدارة صلبة ومالية سليمة.


خطة عمل
تشكل خطة العمل أو النموذج أو المفهوم الأساس الذي يقوم عليه كل شيء آخر. إذا كانت الخطة أو النموذج أو المفاهيم نتنة ، فليس هناك أمل كبير للأعمال. بالنسبة للأعمال الجديدة ، قد تكون الأسئلة كما يلي: هل لأعمالها معنى؟ هل هذا ممكن؟ هل يوجد سوق؟ هل يمكن تحقيق ربح؟ بالنسبة للأعمال التجارية القائمة ، قد تكون الأسئلة: هل اتجاه الشركة محدد بوضوح؟ هل الشركة رائدة في السوق؟ هل يمكن للشركة الحفاظ على ريادتها؟
إدارة
من أجل تنفيذ خطة عمل ، تتطلب الشركة إدارة عالية الجودة. قد ينظر المستثمرون إلى الإدارة لتقييم قدراتهم ونقاط قوتهم وضعفهم. حتى أفضل الخطط الموضوعة في الصناعات الأكثر ديناميكية يمكن أن تذهب سدى مع سوء الإدارة (AMDفي أشباه الموصلات). بدلاً من ذلك ، حتى في الصناعة الناضجة ، يمكن للإدارة القوية أن تحقق نجاحًا متزايدًا (Alcoa in aluminium). قد تتضمن بعض الأسئلة التي يجب طرحها: ما مدى موهبة فريق الإدارة؟ هل لديهم سجل حافل؟ منذ متى عملوا معا؟ هل تستطيع الإدارة الوفاء بوعودها؟ إذا كانت الإدارة مشكلة ، فمن الأفضل في بعض الأحيان المضي قدمًا.
تحليل مالي
وستكون الخطوة الأخيرة لعملية التحليل هذه هي تفكيك البيانات المالية والخروج بوسيلة للتقييم. فيما يلي قائمة بالمدخلات المحتملة في التحليل المالي.


المتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال
قد تبدو القائمة طويلة جدًا ومخيفة. ومع ذلك ، بعد فترة ، سيتعلم المستثمر ما يعمل بشكل أفضل ويطور مجموعة من تقنيات التحليل المفضلة. هناك العديد من مقاييس التقييم المختلفة ويعتمد الكثير على الصناعة ومرحلة الدورة الاقتصادية. يمكن بناء نموذج مالي كامل للتنبؤ بالإيرادات والنفقات والأرباح المستقبلية أو يمكن للمستثمر الاعتماد على توقعات المحللين الآخرين وتطبيق مضاعفات مختلفة للوصول إلى التقييم. تم العثور على بعض النسب الأكثر شعبية عن طريق قسمة سعر السهم على محرك القيمة الرئيسية.


تفترض هذه المنهجية أن الشركة ستبيع بمضاعف محدد من أرباحها أو إيراداتها أو نموها. يجوز للمستثمر ترتيب الشركات على أساس نسب التقييم هذه. يمكن اعتبار أولئك الذين هم في النهاية العالية مبالغًا فيها ، في حين أن أولئك الذين هم في النهاية المنخفضة قد يشكلون قيمة جيدة نسبيًا.


ضع كل شيء معا
بعد كل ما قيل وفعل ، سيتم ترك المستثمر مع عدد قليل من الشركات التي تبرز من الحزمة. على مدار عملية التحليل ، سيتم تطوير فهم الشركات التي تبرز كقادة ومبدعين محتملين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اعتبار الشركات الأخرى متقلبة وغير متوقعة. الخطوة الأخيرة في عملية التحليل الأساسي هي تجميع جميع البيانات والتحليل والفهم في اللقطات الفعلية.
قدرات التحليل الأساسي
اتجاهات طويلة المدى
يعتبر التحليل الأساسي جيدًا للاستثمارات طويلة الأجل بناءً على الاتجاهات طويلة المدى جدًا. القدرة على تحديد الاتجاهات الاقتصادية أو الديموغرافية أو التكنولوجية أو الاستهلاكية طويلة المدى والتنبؤ بها يمكن أن تفيد المستثمرين المرضى الذين يختارون مجموعات أو شركات الصناعة المناسبة.


اكتشاف القيمة
سيساعد التحليل الأساسي السليم في تحديد الشركات التي تمثل قيمة جيدة. يعتقد بعض المستثمرين الأكثر أسطورية على المدى الطويل والقيمة. وينظر إلى جراهام ودود ووارين بافيت وجون نيف على أنهم أبطال استثمار القيمة. يمكن أن يساعد التحليل الأساسي في الكشف عن الشركات ذات الأصول القيمة ، والميزانية العمومية القوية ، والأرباح المستقرة ، والبقاء في السلطة.


ذكاء تجاري
تتمثل إحدى أكثر مكافآت التحليل الأساسي وضوحًا ، ولكنها أقل واقعية ، في تطوير فهم شامل للأعمال. بعد هذا البحث والتحليل المضني ، سيكون المستثمر على دراية بالدوافع الرئيسية للأرباح والربح وراء الشركة. يمكن أن تكون توقعات الأرباح والأرباح محركات قوية لأسعار الأسهم. حتى بعض الفنيين سيوافقون على ذلك. يمكن أن يساعد الفهم الجيد المستثمرين على تجنب الشركات المعرضة للعجز وتحديد تلك التي تستمر في تقديمها. بالإضافة إلى فهم الأعمال التجارية ، يسمح التحليل الأساسي للمستثمرين بتطوير فهم محركات القيمة الرئيسية والشركات داخل الصناعة. يتأثر سعر السهم بشدة بمجموعته الصناعية. من خلال دراسة هذه المجموعات ، يمكن للمستثمرين وضع أنفسهم بشكل أفضل لتحديد الفرص عالية المخاطر (التكنولوجيا) ، منخفضة المخاطر (المرافق) ، الموجهة نحو النمو (الكمبيوتر) ، مدفوعة القيمة (النفط) ، غير الدورية (السلع الأساسية للمستهلك) أو الدورية (النقل) أو الموجهة نحو الدخل (العائد المرتفع).


معرفة من هو
تتحرك الأسهم كمجموعة. من خلال فهم أعمال الشركة ، يمكن للمستثمرين وضع أنفسهم بشكل أفضل في تصنيف الأسهم ضمن مجموعة الصناعة ذات الصلة. يمكن للعمل أن يتغير بسرعة ومعه مزيج الإيرادات للشركة. حدث هذا للعديد من بائعي التجزئة المحترفين على الإنترنت ، الذين لم يكونوا في الحقيقة شركات إنترنت ، ولكن بائعي التجزئة العاديين. إن معرفة أعمال الشركة والقدرة على وضعها في مجموعة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في التقييمات النسبية.
نقاط الضعف في التحليل الأساسي
ضيق الوقت
قد يقدم التحليل الأساسي رؤى ممتازة ، ولكنه قد يستغرق وقتًا غير عادي. غالبًا ما تنتج النماذج المستهلكة للوقت تقييمات تتعارض مع السعر الحالي السائد في وول ستريت. عندما يحدث هذا ، يدعي المحلل أساسًا أن الشارع بأكمله قد أخطأ. هذا لا يعني أنه لا توجد شركات يساء فهمها بالخارج ، ولكن يبدو من الصعب للغاية الإشارة إلى أن سعر السوق ، وبالتالي وول ستريت ، خطأ.
الصناعة / الشركة المحددة
تختلف تقنيات التقييم حسب مجموعة الصناعة وتفاصيل كل شركة. لهذا السبب ، هناك حاجة إلى تقنية ونموذج مختلفين للصناعات والشركات المختلفة. يمكن أن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، مما قد يحد من كمية البحث التي يمكن إجراؤها. قد يعمل النموذج القائم على الاشتراك بشكل رائع مع مزود خدمة الإنترنت (ISP) ، ولكن من غير المحتمل أن يكون أفضل نموذج لتقييم شركة نفط.


الذاتية
تستند القيمة العادلة على الافتراضات. يمكن لأي تغييرات في النمو أو الافتراضات المضاعفة أن تغير بشكل كبير التقييم النهائي. يدرك المحللون الأساسيون هذا بشكل عام ويستخدمون تحليل الحساسية لتقديم تقييم الحالة الأساسية ، وتقييم الحالة المتوسطة ، وتقييم الحالة الأسوأ. ومع ذلك ، حتى في التقييم الأسوأ ، فإن معظم النماذج دائمًا ما تكون صعودية ، والسؤال الوحيد هو إلى أي مدى. يظهر الرسم البياني أدناه كيف يمكن أن يكون العديد من المحللين الأساسيين صعوديين بعناد.




سمير رامي غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشركة, تحليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:13 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.