اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



أضف رد جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-02-2019, 08:02 PM   #1
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 37
المشاركات: 1,149
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 37
المشاركات: 1,149
التقييم: 10
افتراضي طريقة جدولة مشاركاتك على انستغرام

كل شخص لدية حساب يقوم بنشر المشاركات والتي تظهر بشكل فوري على انستغرام , ولكن في بعض الاحيان قد تكون مشغول او مسافر ولا تقدر ان تنشر على انستغرام وتريد ان تقوم بعمل جدولة لمشاركاتك كما في الفيسبوك .
فما هو الحل ؟ كيف يمكن عمل جدولة للمشاركات على انستغرام ؟
يمكنك استخدام تطبيق للجدولة , في هذه المقالة سوف اوضح تطبيقين لجدولة مشاركاتك على انستغرام والتي من خلالها يمكن كسب الكثير من الوقت .


Hootsuite

هي احدى ادوات مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما , ويجب على اصحاب الاعمال استخدام هذه الاداة في تنظيم ومساعدة ومشاركة المحتوى على انستغرام , بالاضافة الى ذلك تقدم جداول لمراقبة الهاشتاج وانشاء قائمة للمتابعين , كما انها توفر للمستخدمين طريقة سهلة في جدولة المشاركات .




لجدولة المشاركات قم بانشاء المحتوى ببساطة كانك في انستغرام واكتب النص والوسوم والهاشتاج بعد ذلك قم بتحديد الوقت الذي تريد فيه ان يتم النشر على انستغرام .ولكن ضع في الاعتبار انه لا يمكنك التعديل على المنشور بعد مرور 5 دقائق من وقت الجدولة .
احرص على تحميل الاصدار الاخير من تطبيقHootsuite للموبايل وقم بتفعيل الاشعارات . سوف تقوم اداة Hootsuite بتنبيهك عندما يحين وقت نشر مشاركتك . هي تطبيق سهل الاستخدام انصحك بتحميله على موبايلك .

Later

هو تطبيق يوفر لك الوقت عندما تريد نشر المشاركة في وقت لاحق , لان النشر في وقت اخر مفيد لاصحاب الاعمال المشغولين بحيث يقوم بوضع المحتوى على الجدولة كما انه مفيد عند القيام بتشغيل حملة ترويجية او مسابقة بحيث تكون متاكد من انك تقوم بالنشر في وقت زمني محدد ولا يتعارض مع محتواك .




كما توفر لك هذه الاداة معاينه للتسلسل الزمني على انستغرام حتى تتاكد من جدولة محتواك , كما يمكنك تحميل عدد كبير من صورك , كما يمكنك النشر بسهولة من خلال سطح المكتب .
اما بالنسبة للتطبيق على الموبايل فيعد التطبيق وسيلة سهلة للتحقق من حسابك ومحتواك على انستغرام , كل ما عليك هو تسجيل الدخول ثم نشر المشاركة على انستغرام .

raheel غير متواجد حالياً   اقتباس
قديم 27-07-2019, 11:38 PM   #2
الصورة الرمزية عيون المها
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 500
التقييم: 10
افتراضي

بارك الله فيكِ
وجزاكِ الله خير الجزاء
دمتِ برضى الله وحفظه ورعايته
عيون المها غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضبط إعدادات الشحن (Shipping) لمتجرك الإلكتروني على منصة WooCommerce مهرة النجدية قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 1 22-07-2019 06:58 PM
طريقة جدولة المنشورات في ووردبريس raheel قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 01-04-2019 04:30 PM
جدولة المنشورات في ووردبرس إكتشف كيف تجدول مقالاتك في ووردبرس القيصر قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 11-03-2019 08:43 AM
طريقة عمل الميلك شيك بالموز رفيق الدرب مطبخ وصيدلية رحيل 0 28-01-2019 07:42 AM
طريقة عمل الكيك بدون فرن رفيق الدرب مطبخ وصيدلية رحيل 0 28-01-2019 07:16 AM


الساعة الآن 12:03 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.