:: فروع شركة الحمد (آخر رد :soha mag)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :غوايش)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :جاسر صفوان)       :: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: دورة التأمــين البحــرى على البضــائع#دورات#تدريبية#معتمدة فى مجال التامينات (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة الأحتيال في التأمين البحري#دورات#تدريبية#معتمدة فى مجال التامينات (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة التميز والإبداع في التعامل مع المستفيدين من الخدمات التأمينية#ورشة فى عمل التامي (آخر رد :زينة محمد)       :: مهارات التسويق الحديثة للتأمين#دورات#تدريبية#معتمدة#التامينات#مركزالتدريب الدولي itr (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة التأمين الطبى#دورات#تدريبية#معتمدة#التامينات#مركزالتدريب الدولي itr (آخر رد :زينة محمد)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها (آخر رد :soha mag)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



أضف رد جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-02-2019, 06:17 PM   #1
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 38
المشاركات: 1,149
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 38
المشاركات: 1,149
التقييم: 10
افتراضي كيفية جلب زوار حقيقين الى الموقع الخاص بك

اذا قمت بسوال اى صاحب موقع على الانترنت ما هو أكثر ما ترغب به؟ سيخبرك على الفور “زيادة عدد زوار الموقع“.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جلب الزوار الى موقعك ، وفي مقال اليوم ، ساخبرك عن افضل الطرق لزيادة عدد الزوار الى موقعك ، بما في ذلك عدة طرق لزيادة عدد زيارات الموقع مجانًا.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
1. الاعلانات المدفوعة

هذا بديهى جدًا إن عمليات الاعلانات المدفوعه على محركات البحث مثل Google Adword، والإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلانات المصورة هي طرق ممتازة لجذب المزيد من العملاء والزوار لموقعك، ولها عامل مهم فى شهرة علامتك التجارية، وإيصال موقعك للعملاء المستهدفين.
قم بتحسين خطة الاعلانات المدفوعة لتناسب أهدافك – هل تريد فقط المزيد من الزيارات ، أم أنك تتطلع إلى زيادة مبيعاتك أيضًا؟
يحتوي كل موقع للاعلانات المدفوعة على مزايا وسلبيات، لذا فكر جيدا في أهدافك قبل ان تسارع بدفع المال عليك اختيار المنصة الانسب لعملك حتى لا تضيع المال والوقت فيما لن ينفع موقعك ونشاطك التجارى.
إذا كنت تأمل أن تؤدى الزيارات إلى المزيد من المبيعات لنشاطك التجارى، فستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية تجارية كجزء من خطة البحث المدفوعة.
يمكن أن تكون المنافسة على مصطلحات البحث هذه صعبة ومكلفة جدا، ولكن الفائدة يمكن ان تستحق التكلفة.
2. كن اجتاعميا

لا يكفي إنشاء محتوى رائع للحصول على الزوار – يجب أن تكون اجتماعيا بصورة اكبر على شبكات التواصل.
تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك في استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للتسويق للمحتوى الخاص بك.
على سبيل المثال يُعد موقع Twitter جيد لروابط قصيرة وجذابة، في حين يمكن أن يساعد الترويج على جوجل بلس موقعك في الظهور في نتائج البحث، وتظهر فاعلية جوجل بلس بشكل خاص في ترويج المنتجات B2B.
إذا كنت تمتلك شركة منتجات B2C، فقد تجد قوة جذب كبيرة مع Pinterest و Instagram.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
إليك المزيد من النصائح حول تحقيق أقصى استفادة من التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.
3. التنويع فى المحتوى

لا توجد عصاة سحرية لنجاحك فى تسويق المحتوى، على الرغم مما قد يعتقده البعض. لهذا السبب ، يمكنك تغيير طول وتنسيق المحتوى الخاص بك لجعله اكثر جاذبية للقارئ.
يمكنك نشر اخبار قصيرة الامد ونشر مقالات قصيرة الأمد تستند إلى الأخبار وايضا نشر محتوى طويل لتحقيق أقصى تأثير وارضاء كل نوعيات القراء فهناك من لا يريد قراءة اخبار طويلة ومقالات وهناك من يريد التعمق والقراءة بشكل مكثف كن متنوعا فى مقالات موقعك.
4. كتابة عناوين رئيسية لا تقاوم

العناوين الرئيسية هي احد أهم أجزاء التسويق الناجح والحصول على زوار اكثر لموقعك. بدون عنوان جذاب ومقنع، ستصبح خارج المنافسة تماما.
يجب عليك إتقان فن كتابة العنوان على سبيل المثال، يكتب خبراء التسويق الحقيقين اكثر من عشرين عنوان مختلف عند كتابة اى مقال جديد حتى يستقروا في النهاية على العنوان الذي سيحقق أكبر عدد من الزيارات ويكون الاكثر جذابيا، لذا عليك التفكير جيدا في العنوان قبل أن تضغط على زر “النشر”.
5. الاهتمام اكثر بالسيو

هل تعتقد أن السيو انتهى؟ اذا كانت اجابتك نعم! عليك التفكير مرة اخرى.
اختلفت عملية السيو فى 2019 كثيرا ولكن مازالت عملية تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث امر مهم جدا ويستحق الاهتمام.
  • هل تقوم بعمل النص البديل للصورة؟
  • هل تنشئ روابط داخلية للمحتوى؟
  • ماذا عن الوصف؟

لا يلزم أن يستغرق تحسين مقالك لمحركات البحث على الموقع وقت طويل ، وقد يساعد ذلك في زيادة عدد الزيارات من محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج لا تهمل هذه النقطة.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
6. استخدام عبارات البحث الطويلة

هل حددت الكلمات الرئيسية التى ترغب فى المنافسة عليها؟
لقد حان الوقت لاستهداف عبارات البحث الرئيسية الطويلة التى تتكون من عدة مقاطع فهى الاسهل فى الاستهداف اليوم على محركات البحث.
تمثل عبارات البحث الطويلة اغلب عمليات البحث فى جوجل، وهذا يعني أنك إذا لم تكن تستهدف عبارات البحث الطويلة كجزء من خطة تحسين محركات البحث ، فستخسر الكثير من الوقت.
7. استخدام Guest Post

نعم مقالات الضيوف لم تمت بعد ، على الرغم مما قد تكون سمعته من الكثير من خبراء السيو السطحين.
يمكن أن تؤدى مشاركتك بمقال في موقع مشهور إلى زيادة عدد زيارات موقعك على الويب والمساعدة في بناء العلامة التجارية الخاصة بك.
ولكن كن حذرًا على الرغم من ذلك لقد تغيرت قواعد الجيست بوست بشكل كبير خلال العامين الماضين ، وقد تؤدي التقنيات غير المرغوب فيها إلى عقوبات صارمة من جوجل ومحركات البحث.
8. دعوة الآخرين للتدوين على موقعك

مقالات الضيوف هى شارع ذو اتجاهين. بالإضافة إلى نشر المحتوى على مدونات أخرى ، يمكنك دعوة الأشخاص في نفس مجال تخصص موقعك إلى التدوين على موقعك.
مقالات الضيوف الجيدة ليست فقط للحصول على روابط لضيوفك ، ولكن تجلب لموقعك عدد من الزوار الجدد.
كل ما عليك هو التأكد من نشر محتوى عالي الجودة فقط بدون روابط غير مرغوب فيها.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
اذهب الى ابعد من ذلك

بدلاً من محاولة إقناع المواقع الاخرى بوضع رابط لموقعك واضاعه وقتك فى هذا، قم بإنشاء محتوى قوى وجيد وسترى ان الاخريين قامو بوضع روابط لمحتواك بدون طلب منك.
9. نشر محتواك على LinkedIn

أصبحت شبكة LinkedIn أكثر من مجرد شبكة للحصول على وظائف. أصبح LinkedIn أكبر شبكة اجتماعية مهنية في العالم، مما يعني أنك يجب أن تنشر محتوى موقعك على LinkedIn بشكل منظم.
يمكن أن يؤدي نشر المحتوى هناك إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، بالإضافة إلى زيادة الثقة فى ملفك الشخصي عن نشاط عملك – خاصة إذا كان لديك عدد متابعين واذا لم يكن لديك سيتكون لديك عدد متابعين جيد من خلال نشر المحتوى بصورة منتظمة على لينكد ان.
10. تنفيذ مخطط Microdata

لا يجب ان يؤدي تنفيذ مخطط المايكرو داتا بالضرورة إلى زيادة عدد الزوار إلى موقعك، ولكنه سيجعل من السهل على روبوتات محركات البحث مثل جوجل العثور على صفحاتك وفهرستها والتعرف على نوع المحتوى الذى تم فهرسته.
فائدة أخرى لاستخدام Microdata يمكن أن يؤدي إلى تحسين نسب النقر إلى الظهور على محركات البحث.
11. الروابط الداخلية

لا يتم تحديد قوة موقعك فى جوجل عن طريق الروابط الخارجية فقط ولكن ايضا تتأثر الترتيبات الخاصة بموقعك بالروابط الداخلية.
عند إنشاء محتوى جديد قبل ان تقوم بالنشر تأكد من انك قمت بالربط جيدا بين هذا المقال والمقالات الاخرى على موقعك.
هذا لا يساعد فقط مع السيو ، ولكن أيضا يؤدي إلى تجربة مستخدم افضل User Experience وبالتالى زيادة ترتيب نتائجك وعدد الزوار الى موقعك من محركات البحث.
12. التسويق عبر البريد الإلكتروني

تركز الكثير من الشركات على جذب عملاء جدد من خلال التسويق للمحتوى عن طريق البريد الالكترونى الذى اصبح اكثر اهمالا لانه من طرق التسويق القديمة.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
ولكن يمكن أن يؤدى التسويق عبر البريد الإلكتروني الى نجاح قوى لموقعك ، التسويق عبر البريد الالكترونى يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في عدد الزيارات.
ولكن احرص على عدم ازعاج الأشخاص برسائل البريد الإلكتروني عند كل تحديث لموقعك.
يجب عليك تفعيل قائمة البريد الخاصة بك!
13. تأكد من أن موقعك متجاوب مع كل الاجهزة

لقد انتهت الأيام التي كان تصفح الإنترنت بشكل حصري من أجهزة الكمبيوتر فقط.
اليوم أصبح عدد الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية والتابلت لتصفح الانترنت أكثر من أي وقت اخر.
يجب التأكد من إمكانية الوصول إلى موقعك على الويب وعرضه بسهولة عبر جميع الأجهزة المكتبية والذكية، بما في ذلك الهواتف الأصغر حجمًا.
14. تأكد من سرعه موقعك

هل وجدت نفسك تنتظر 20 ثانية لتحميل صفحة ويب؟
إذا استمرت سرعه تحميل موقعك بهذا البطئ ، فسيكون معدل الارتداد مرتفع جدا على موقعك مما يؤدى بموقعك الى الحضيض.
كيفية زوار حقيقين الموقع الخاص
تأكد من أن صفحاتك مُحسنة وسريعه قدر الإمكان ، بما في ذلك أحجام الصور وبنية الصفحات ووظائف المكوِّنات الإضافية للمصادر الخارجية. كلما زادت سرعة تحميل موقعك كلما كان هذا افضل لك.
اذا كنت تستخدم WordPress انصحك بالأطلاع على: افضل طرق لزيادة سرعة تحميل WordPress
15. تعزيز شعور الجماعة

يرغب زوار موقعك او نشاطك التجارى في التعبير عن آرائهم والتركيز على الموضوعات التى تثير اهتماهم، لذا فإن وجود وسيلة للمناقشة على موقعك هى طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.
يمكنك استخدام نظام تعليق خارجي مثل Facebook أو Disqus، أو إنشاء منتدى مخصص حيث يمكن للزائرين طرح الأسئلة.
16. التعليقات الخارجية

بالتأكيد تقوم بالدخول الى بعض المواقع ذات الصلة بنشاطك التجاري، فلماذا لا تنضم إلى التعليقات والمحادثة على هذه المواقع؟
ليس بالضرورة ان يحقق التعليق على هذه المواقع الى زيادة عدد زوار موقعك على الويب بشكل فورى.
ولكن إنشاء اسم لنفسك من خلال تقديم تعليقات هامه وثاقبة يعد طريقة رائعة للحصول على شهرة سريعة – والتى يمكن أن تؤدي فيما بعد إلى زيادة عدد زوار موقعك.
فقط تذكر أن الجودة والملاءمة أمرًا أساسيًا – يجب أن تكون مشتركًا مع مواقع اخرى فى نفس مجالك، وليس عملية بناء روابط فقط.
17. فحص بيانات تحليلات جوجل جيدا

هل تعلم مدى اهمية Google Analytics لموقعك؟ يعد Google Analytics مصدرًا للبيانات حول كل جوانب موقعك، بدءًا من الصفحات الأكثر مشاهدة والى الدول التى اتو منها الزائرين والاجهزة المستخدمة فى زيارة الموقع ومدة بقاء الزائر على موقعك والعديد من الميزات التى لا حصر لها.
تابع بيانات جوجل Analytics عن كثب ، واستخدم هذه المعلومات لإعلامك بافضل استراتيجيات التسويق وافضل المحتويات على موقعك. انتبه إلى المشاركات والصفحات التي يثبت أنها الأكثر شيوعا. افحص بيانات الزائر لمعرفة كيف وأين ومتى.
18. كن نشيطا على مواقع التواصل الاجتماعى

لا يكفي مجرد مشاركة المحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعي – فأنت بحاجة إلى المشاركة بنشاط تفاعلى أيضًا.
هل حصلت على حساب تويتر؟ ثم التحدث مع hashtags ذات الصلة بمحتوى موقعك؟
هل تقوم بالاجابة على متابيعك على Facebook؟ أجب عن الأسئلة وتفاعل مع قرائك. لا شيء يلفت انتباه الناس بشكل أسرع من استخدام وسائل التواصل الاجتماعية.


raheel غير متواجد حالياً   اقتباس
قديم 27-07-2019, 10:57 AM   #2
الصورة الرمزية هديل الحرف
تاريخ التسجيل: Jul 2019
العمر: 29
المشاركات: 504
التقييم: 10
افتراضي

بارك الله فيك
إستمر ولك التوفيق بـإذن الله
تقديري وإحترامي
هديل الحرف غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية تتعافى عندما تتم سرقة المحتوى الخاص بك – تحديث الباندا القيصر قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 1 28-07-2019 07:17 PM
نصائح تساعدك علي اختيار اسم النطاق raheel قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 11-04-2019 06:58 PM
كيفية زيادة سرعة ووردبريس الخاص بك raheel قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 27-03-2019 07:07 PM
خطوات السيو للحصول علي النتائج الاولى فى جوجل raheel قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 13-03-2019 02:29 PM
نصائح لزيادة زوار الموقع سالجان قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 28-02-2019 05:14 PM


الساعة الآن 04:41 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.