:: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: # دورة إعداد الموازنة والتحليل المالي#21 يوليو 2024م ##metc (آخر رد :جهاد سعيد)       :: # دورة منسق الخدمات اللوجستية البحرية#6 يونيه 2024م #دبي#metc (آخر رد :جهاد سعيد)       :: فروع شركة الحمد (آخر رد :soha mag)       :: إيجار ليموزين في مطار القاهرة (آخر رد :جاسر صفوان)       :: # دورة التفكير الإبداعي في إدارة الأعمال#6 يونيه 2024م #دبي#metc (آخر رد :جهاد سعيد)       :: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: # دورة الأساليب الحديثة في التوازن البيئي#26 مايو 2024م #القاهرة#metc (آخر رد :جهاد سعيد)       :: # دورة الاستراتيجيات الإدارية في أمن المعلومات#2يونية 2024م #القاهرة#metc (آخر رد :جهاد سعيد)       :: فروع شركة الحمد (آخر رد :soha mag)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



المواضيع العامة يمنع منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطة يجب ان تكون المواضيع مفيدة وهادفة

أضف رد جديد

قديم 24-02-2019, 06:03 PM   #1
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: قلب ابي
العمر: 31
المشاركات: 1,006
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: قلب ابي
العمر: 31
المشاركات: 1,006
التقييم: 10
افتراضي الفرق بين التسوق عبر الانترنت والتسوق من المتجر , التسوق عبر الانترنت أرخص

الفرق بين التسوق عبر الانترنت والتسوق من المتجر , التسوق عبر الانترنت أرخص


الفرق , التسوق , الانترنت , المتجر , التسوق عبر الانترنت , أرخص , مضيعه للوقت , معهد ماساتشوستس , الاسعار , المتاجر , المتسوقين , تجار التجزئة , بائعو الإلكترونيات




الكثير من المتسوقين يبحثون دائماً عن الفرص في كل الموقع على الإنترنت لشراء منتجات بأسعار أقل، ولكن الأبحاث الأخيرة تشير إلى أن التسوق عبر الانترنت مجرد مضيعة للوقت.
إذ كشفت دراسة، من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (mit)، عن أن الشركات تبيع منتجاتها على الإنترنت بالأسعار نفسها التي تبيع بها داخل متاجرها، فيما يقرب من ثلاثة أرباع الحالات.




هل التسوق عبر الانترنت أرخص؟

ووجد الباحثون أن أسعار الملابس كانت هي نفسها في نحو 92% من المنتجات، و83% في الإلكترونيات. ولكن بالنسبة للصيدليات، كانت الأسعار مماثلة في 38% فقط من الحالات، ويقول الخبراء إن المستهلكين يدفعون أكثر في المحلات؛ بسبب اقتناعهم بفكرة الشراء فوراً.
وقد بحثت الدراسة في 10 دول كبرى بجميع أنحاء العالم، ووجدت بيانات تكشف عن حركة التسعير على الإنترنت، بما في ذلك تفسير بعض التناقضات في الأسعار الخاصة بقطاعات التجزئة، خارج الإنترنت وداخله.




طلب الباحثون من 323 مشاركاً عمل مسح للأسعار بالمتاجر في 10 دول، وتم مقارنة هذه الأسعار بالبيانات المتاحة على الإنترنت للمنتجات نفسها، وفي الوقت نفسه، ومن تجار التجزئة أنفسهم.
فيما جمع المشاركون نحو 38.000 سعر من نحو 24.000 منتج في دول مختلفة بدءً من ديسمبر من عام 2014 حتى مارس من عام 2016، وأظهرت النتائج أن الأسعار كانت متطابقة في 72% من الحالات.
وتبين ميل تجار التجزئة بائعو الإلكترونيات، أو الملابس التي غالباً ما ترتبط منتجاتهم بطلب أقل استعجالاً، إلى أن تكون الأسعار متطابقة في المتاجر وعلى الإنترنت.
وبعد تحليل المنتجات، وجد الباحثون أن الولايات المتحدة وبريطانيا لديهما أكبر عدد من التوافقات بالأسعار، والتي بلغت 69% و91% على التوالي، بينما حققت البرازيل النسبة الأدنى والتي بلغت 42%.



ومع ذلك، ذهب القائم على الدراسة كافالو، إلى أبعد من ذلك، وبحث في فئات المنتجات الفردية، ولم تتغير أسعار الملابس فى نحو 92% من الحالات، و82% من الإلكترونيات. إذ كانت متاجر إمدادات المكاتب تتقارب بشكل أقل في الأسعار بنسبة 25% فقط من المنتجات.
هذا ويقول كافالو: “إذا سألت شخصاً ما إذا كانت الأسعار على الإنترنت
advertisement


هي نفسها الموجودة في المتجر، فستحصل على وجهات نظر مختلفة، تبعاً للمكان الذي يتسوقون منه أو يعيشون فيه”.

مهرة النجدية غير متواجد حالياً   اقتباس
قديم 09-07-2019, 12:54 PM   #2
الصورة الرمزية احمد البرنس
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 500
التقييم: 10
افتراضي

جزاك الله خيراً
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام
احمد البرنس غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات رحيل, رحيل, شبكة رحيل, r7il, r7il.com


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة انشاء باسورد لحماية خصوصية حساباتك على الانترنت raheel قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 08-04-2019 07:05 PM


الساعة الآن 09:11 PM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.