:: خدمات شركة الحمد (آخر رد :soha mag)       :: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: خدمات بالكويت (آخر رد :soha mag)       :: خدمات بالكويت (آخر رد :soha mag)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها بالسعوديه (آخر رد :soha mag)       :: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها (آخر رد :soha mag)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها بالسعوديه (آخر رد :soha mag)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها بالسعوديه (آخر رد :soha mag)       :: دورة المراقبة والاستطلاع لامن الفنادق#دورات -ورشة عمل فى إدارة الإمن (آخر رد :ايمان محمد)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



عالم حواء وتربية الأطفال كل ما يختص بعالم المراة وكل ما يختص بالطفل

أضف رد جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-03-2019, 04:28 AM   #1
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: قلب ابي
العمر: 31
المشاركات: 1,006
التقييم: 10
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: قلب ابي
العمر: 31
المشاركات: 1,006
التقييم: 10
افتراضي الأكل في المطعم والحمية معادلة يمكن تحقيقها

لا يمكننا إنكار حقيقة حبنا للأكل في المطاعم وتجربة أطعمة جديدة وشهية، ولكن هل ستضحين بحميتك ونظام غذائك الصحي في سبيل هذه التجربة أم ستحافظين على عاداتك الغذائية السليمة وأنت في المطعم؟ إذا كان إختيارك أن تحافظي على عاداتك السليمة، إليك النصائح التالية التي ستساعدك كثيراً:

- إختاري المطاعم التي تحرص على ذكر مكونات أطباقها وذلك لتتمكني من تحديد إختياراتك وإذا كان هناك تحديد لكمية السعرات الحرارية فهو أفضل.

- إختاري نصف الوجبة: قللي حجم الوجبة أو إشتركي مع صديقتك فيها.

- فكري في الأصناف الصحية التي يمكنك إضافتها لوجبتك: مثل الخبز الأسمر والخضار والفواكه والمكسرات الصحية وزيت الزيتون واللحم الخالي من الدهون البيضاء وصدر الدجاج والسمك المشوي بدلاً من تجنب العناصر الغير صحية.

- تناولي وجبة خفيفة قبل الذهاب إلى المطعم: مثل حبة فاكهة وإحذري أن تكوني في حالة جوع شديد.

- إطلبي صحن شوربة أو سلطة صحية: وإبدأي به قبل الوجبة الرئيسية.

- كوني متيقظة لأسماء الوجبات: إبتعدي عن الوجبات التي توصف بالصفات التالية: مقلية، مقرمشة، قشدية، غنية وإختاري الأطباق المشوية أوالمسلوقة.

- أخبري الطباخ أو النادل في المطعم بحميتك أو نظامك الغذائي: إطلبي منهم المساعدة في بعض الأمور مثل تقليل كمية الدهون والجبن الدسم، وهم حتماً سيرحبون بذلك.

الإستمتاع بالخروج لتناول الطعام ليس عائقاً أمام نظام غذائك الصحي بل يمكنك إستغلاله لمساعدتك على الإستمرار، هل تعرفين نصائح أخرى؟ لا تتردي في نشر الفائدة..

مهرة النجدية غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات رحيل, رحيل, شبكة رحيل, r7il, r7il.com


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية التخلص من مشكلة الأكل العاطفي سالجان عالم حواء وتربية الأطفال 0 07-03-2019 12:41 AM
ما هو الأكل المفيد لمرضى فقر الدم سالجان مطبخ وصيدلية رحيل 0 03-03-2019 05:11 AM
تأثيرات الانتقال والحركة في css القيصر قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 27-02-2019 05:15 PM
الدليل السريع إلى لغة البرمجة Kotlin القيصر قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 0 27-02-2019 04:55 PM


الساعة الآن 09:50 AM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.