:: فروع شركة الحمد (آخر رد :soha mag)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :غوايش)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :جاسر صفوان)       :: شركة الحمد وفروعها (آخر رد :soha mag)       :: دورة التأمــين البحــرى على البضــائع#دورات#تدريبية#معتمدة فى مجال التامينات (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة الأحتيال في التأمين البحري#دورات#تدريبية#معتمدة فى مجال التامينات (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة التميز والإبداع في التعامل مع المستفيدين من الخدمات التأمينية#ورشة فى عمل التامي (آخر رد :زينة محمد)       :: مهارات التسويق الحديثة للتأمين#دورات#تدريبية#معتمدة#التامينات#مركزالتدريب الدولي itr (آخر رد :زينة محمد)       :: دورة التأمين الطبى#دورات#تدريبية#معتمدة#التامينات#مركزالتدريب الدولي itr (آخر رد :زينة محمد)       :: فروع شركة الحمد وخدماتها (آخر رد :soha mag)      
اختر لونك:
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ [ التوبة : ( 105 )] كلمة الإدارة

يرجى إختيار القسم المناسب قبل النشر وسيعاقب المخالف بإنذار أول مرة وسيتم حظره إذا تكرر ذلك كلمة الإدارة

يُمنع كتابة مواضيع السحر والشعوذة والروحانيات والابراج بكافة الأشكال والمخالف سيعاقب بحظر مؤقت وإذا تكرر سيكون حظر دائم تنبيه هام جداً



عالم حواء وتربية الأطفال كل ما يختص بعالم المراة وكل ما يختص بالطفل

أضف رد جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-03-2019, 07:40 PM   #1
الصورة الرمزية سالجان
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 24
المشاركات: 1,000
التقييم: 10
الصورة الرمزية سالجان
تاريخ التسجيل: Feb 2019
العمر: 24
المشاركات: 1,000
التقييم: 10
افتراضي تعلمي طريقة عمل الهايلايت في المنزل

تعلمي طريقة عمل الهايلايت في المنزل
تتطلع المرأة لتغيير شكلها والحصول على نيولوك خاص بها من فترة إلى أخرى، فتتجه الكثيرات إلى عمل الهاي لايت في صالونات التجميل مما أدى إلى اشتعال موضة تلوين الشعر تفتيح خصلات الشعر المعروفة بـ" الهاي لايت"، وبات من السهل جداً على أي سيدة عمل الهاي لايت وهي في البيت بدون الذهاب إلى مراكز التجميل وذلك بشرط الالتزام ببعض الخطوات اللازمة لعمل الهاي لايت.

قبل القيام بعمل الهاي لايت في البيت، تعرفي على أنواع الهاي لايت:
هناك نوعين من صبغات الهاي لايت، فهناك نوع للشعر القصير ونوع آخر للشعر الطويل، بالنسبة للشعر القصير تحتوي علبة الهاي لايت على خليط الهاي لايت وقبعة مثقوبة وأداة معدنية لسحب الخصلات التي سيتم تلوينها، أما بالنسبة للشعر الطويل فتحمل علبة الهاي لايت جميع الأدوات السابقة بالإضافة إلى فرشاة تعمل على تنسيق خصلات الشعر الملونة.

الألوان المفضل استخدامها في الهاي لايت المنزلي:
إذا كنتِ تريدين مظهراً هادئاً فيُنصح باختيار لونين من الهاي لايت على أن تكون هذه الألوان أفتح بدرجتين من اللون الطبيعي للشعر، أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر ملفت فيمكنك اختيار درجات فاتحة أو مختلفة عن لون شعرك الطبيعي.

خطوات عمل الهاي لايت في البيت:
- تجنبي غسل الشعر على الأقل قبل عمل الهاي لايت بـ3 أيام وذلك لأن زيوت الرأس الطبيعية تحمي جذور الشعر من أضرار الصبغة المستعملة في الهاي لايت.
- قسمي الشعر لخصلتين من منتصف الرأس مع تمشيطه جيداً؛ لإزالة جميع العقد.

- بعد تثبيت الخصلة الأولى بكباسة الشعر، قسمي خصلة الشعر الثانية إلى طبقتين، ثم قومي باختيار خصلات الشعر التي سوف يوضع عليها الهاي لايت، على أن تكون جميع الخصلات المختارة لوضع الهاي لايت بنفس الحجم.
- اخلطي الصبغة المختارة بالمشقر واعلمي أن كمية المشقر هى التي تتحكم في درجة لون الهاي لايت، ابعد وضع المشقر على الصبغة قومي بتلوين الخصلات التي تم اختيارها من كل طبقة مع البعد عن فروة الرأس ببوصة أو اثنين، ثم تلف هذه الخصلات بورق ألمنيوم.
- يترك الهاي لايت على خصلات الشعر مدة تتراوح من 25 إلى 45 دقيقة، يمكنك عزيزتي استعمال مجفف الشعر لتسريع العملية ثم يُغسل الشعر بعد ذلك.

الأخطاء الشائعة عند عمل الهاي لايت في البيت:
من أكثر الأخطاء الشائعة التي يمكن الوقوع فيها أثناء عمل الهاي لايت في البيت هي عشوائية اختيار خصلات الشعر المراد تلوينها مما يعطي شكلاً غير محبوباً، لذلك يجب أن تتخذ الخصلات شكلاً منظماً ومتسقاً مع خصلات الشعر الأخرى مما يعني الالتزام بتحديد مسار خصلات الشعر إلى جانب التأكد من أن الخصلات التي اُختيرت لتلوينها تنسجم مع اتجاه تسريحة الشعر المعتادة.

نصائح عند عمل الهاي لايت في البيت:
- لحماية بشرة الوجه أثناء عمل الهاي لايت، قومي بوضع الفازلين على خط الشعر المحيط بالوجه.
- لإزالة صبغة الشعر من على البشرة، استعملي مقشر أو معجون أسنان؛ وذلك بترك المقشر أو المعجون على الوجه لبضع دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.
- قومي بعمل الهاي لايت في الحمام مع وضع منشفة من البلاستيك أو بلون غامق حول الأكتاف حتى لا تتلف الملابس والأثاث.

سالجان غير متواجد حالياً   اقتباس
أضف رد جديد

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات رحيل, رحيل, شبكة رحيل, r7il, r7il.com


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضبط إعدادات الشحن (Shipping) لمتجرك الإلكتروني على منصة WooCommerce مهرة النجدية قسم تطوير المواقع ومحركات البحث والسيو Seo والووردبريس WordPress 1 22-07-2019 06:58 PM
تعلمي طريقة عمل مساج للوجه خطوة بخطوة الفارس عالم حواء وتربية الأطفال 0 28-03-2019 08:01 AM
طريقة حلى المارس بالبسكويت رفيق الدرب مطبخ وصيدلية رحيل 0 28-01-2019 07:44 AM
طريقة عمل الميلك شيك بالموز رفيق الدرب مطبخ وصيدلية رحيل 0 28-01-2019 07:42 AM
طريقة عمل الكيك بدون فرن رفيق الدرب مطبخ وصيدلية رحيل 0 28-01-2019 07:16 AM


الساعة الآن 03:54 AM

 


Content Relevant URLs by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.